• اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار »  قصة عيد الحب الصيني - مهرجان تشي الحادي عشر

 قصة عيد الحب الصيني - مهرجان تشي الحادي عشر

تصفح الكمية:2     الكاتب:جيني رايتيسوجا     نشر الوقت: 2018-08-17      المنشأ:https://gbtimes.com

يشبه تشيشي ، المعروف باسم المهرجان السابع المزدوج في الصين ، عيد الحب. في هذا اليوم من الحب والرومانسية ، يتذكر الصينيون قصة خادمة النسج والراعي.

يُعرف Qixi (qī xī jiē) ، المعروف باسم كل من المهرجان السابع المزدوج ومهرجان الليلة السابعة ، بالحب والرومانسية. في الواقع ، إنه المكافئ الصيني لعيد الحب. إنه يحدث في الليلة السابعة من الشهر القمري السابع (عادة شهر أغسطس) في الصين ، ومن الممارسات الشائعة في هذا اليوم أن نتذكر حكاية خادمة النسيج راعي البقر".

أجمل فتاة

كما تقول القصة ، كان هناك مرة واحدة رعاة البقر طيب القلب اسمه Niulang. توفي والديه عندما كان صغيرا ، لذلك عاش مع شقيقه وزوجته. ومع ذلك ، فإن شقيقة زوجته لم تعجبه كثيرًا حتى أصبح العيش معها لا يطاق ، لذا فقد غادر منزله مع ثور قديم فقط لإبقائه مع شركته. بنى نيولانج كوخًا صغيرًا وحاول أن يعيش حياة لنفسه. على الرغم من أنه كان في كثير من الأحيان متعبًا وجائعًا ، إلا أنه وجد دائمًا وقتًا للاعتناء بثوره القديمة.يوم واحد ، بدأ الثور فجأة في الكلام. وقال إنه اعتاد أن يكون نجم الثور ، ولكن تمت معاقبته عندما سرق بعض بذور الحبوب ليقدمها للرجال. لأنه قد عصى حكم القصر السماوي ، تم إرساله إلى الأرض في شكل ثور.

حب من اول نظرة

بالقرب من كوخ نيولانغ كان بركة مقدسة حيث استحمت آلهة الشباب. أخذ الثور نيولانغ هناك وأخبره أن أجمل فتاة في الكون ، Zhinu ، ستذهب إلى هناك. إذا كانت نيولانج أخفت ملابسها ، فستبقى وستكون زوجته. اشتهرت زينو ليس فقط بجمالها بل بمهاراتها كحياكة وخياطة كذلك. وكانت أيضا حفيدة الإمبراطور اليشم. اختبأ نيولانج في الأعشاب وانتظر الآلهة. عندما خلعوا أرديةهم ودخلوا البركة ، ذهب نيولانغ وسرق ملابس تشينو. هذا يخيف الآلهة الأخرى التي هربت وغادرت Zhinu وحدها. عاد Nulul ليعيد ملابسها. وقع الاثنان في الحب من النظرة الأولى وتزوجا قريباً.

في السعي لتحقيق الإمبراطورة

عندما كان الثور القديم على وشك الموت ، أخبر نيولانغ أن مخبأه يمكن أن يساعد رجلاً في الصعود إلى الجنة. أخبره أن يحافظ على إخفاءه بشكل صحيح. عاش نيولانج وتشينو بسعادة لسنوات عديدة ، وباركوا التوأم ، وهو الابن الذي أطلقوا عليه اسم الأخ جولد وابنة اسمها "الأخت اليشم". لكن سعادتهما اختصرت ، عندما اكتشف إمبراطور اليشم أن حفيدته تزوجت من بشري . وأمر الإمبراطورة بجلب Zhinu.Niulang عاد إلى المنزل في أحد الأيام ورأى أطفاله يبكي. كل ما يمكن أن يقولوه هو أن امرأة عجوز جاءت لأخذ والدتهم. أدرك ما حدث وذهب على الفور لأخذ إخفاء الثور القديم. وضع نيولانغ طفليه في سلة قام بتثبيتها على كتفه. ثم طاروا في مطاردة الإمبراطورة.

 أصبحت الإمبراطورة غاضبة عندما رأت Niulang وأولاده. انها عبرت السماء مع دبوس الشعر لها وتدفق نهر مستعرة في السماء. هذا خلق تيان خه ، أو النهر السماوي ، الذي فصل العشاق. لم يتمكن نيولانغ وأطفاله من البكاء بمرارة. قام الإمبراطور اليشم بتحويلهم من حزنهم ، وحولهم إلى نجوم وسمح لهم بالالتقاء مرة واحدة كل عام عبر جسر مصنوع من العقعق.

تشيشي-مهرجان-أربع صور، قصة

محاطة بالنجوم

اليوم ، إذا نظرت إلى سماء الليل ، يمكنك العثور على النجوم Altair و Vega. Niulang هو Altair و Zhinu هو Vega. النهر السماوي الذي يجعلهم بعيدين عن بعضهم البعض هو درب التبانة. على الجانب الشرقي من درب التبانة ، يعد التاير في منتصف تكوين النجوم الثلاث. يقال إن النجوم على جانبي ألتير هي إبنه وابنته. إلى الجنوب الشرقي يوجد برج كوكب الثور الذي على شكل ثور. فيغا ، إلى الغرب من درب التبانة ، محاطة بنجوم تشكل شكلًا يلوح في الأفق. كل عام ، يكون نجمتا ألتير وفيغا الأقربان في اليوم السابع من الشهر القمري السابع.

الاحتفالات التقليدية

تم الاحتفال بمهرجان تشيشي منذ عهد أسرة هان (BCE 206 - 220 م). على مر القرون ، شهدت الطريقة التي يتم بها الاحتفال بالمهرجان العديد من التغييرات. في الأيام السابقة ، كان يُعرف أيضًا باسم & quot؛ Begging for Skills Festival & quot؛ أو & quot؛ مهرجان البنات & quot ؛. في الوقت الذي تباينت فيه المهرجانات في جميع أنحاء الصين من منطقة إلى أخرى ، كان من المعروف أن الفتيات يجرن مراسم تسأل Zhinu عن الحكمة والمهارات وإيجاد زوج جيد.في بعض أجزاء مقاطعة شاندونغ ، قدموا الفاكهة والمعجنات وطلبوا الذكاء والحكمة. إذا كان ينظر إلى العناكب لنسج شبكات على الأشياء الذبيحة ، كان يعتقد أن Zhinu قد نظرت بشكل إيجابي على طلبهم.

في مناطق أخرى ، كان سبعة أصدقاء يجمعون الزلابية معًا ويأملون في العثور على إبرة أو عملة نحاسية أو تاريخ أحمر كان مخفياً في ثلاثة من الزلابية. الإبرة تدل على مهارة الإبرة. العملة تعني الحظ الجيد. في حين أن الموعد الأحمر يعني الزواج المبكر.كما عقدت مسابقات النسيج والتطريز لمعرفة من هو الأكثر مهارة وإبداعًا.

تذرف الدموع

العادات القديمة لمهرجان تشيشي وقصة عيد الحب الصيني في خطر أن تنسى. يحتفل المزيد والمزيد من الشباب بكيشي بالطريقة نفسها التي يتم الاحتفال بها في 14 فبراير في الدول الغربية. تستفيد الفنادق والمطاعم وباعة الزهور من هذا من خلال تقديم مبيعات خاصة في & quot؛ عيد الحب الصيني & quot ؛، بينما يجد العديد من الأفراد و بالأحرىطرق غريبة للاحتفال.
يعتقد بعض كبار السن من الصينيين أنه إذا هطل المطر خلال مهرجان تشيشي ، فإن زهينو تبكي وهي تتجمع مع نيولانغ وعائلتها مرة أخرى. ربما ستقوم أيضًا بإلقاء الدموع على العادات والتقاليد التي يتم ببطء



الحارمنتجات
للحفر الاحترافي في الخرسانة والبناء ، فإن هندسة طرف كربيد التنجستن المثبت بزاوية 130 درجة توفر حفرًا سريعًا وسهلًا ، تم تثبيت الطرف بحزم لجسم الحفر بمواد ملحومة عالية القوة ومقاومة للحرارة
SDS Plus لقم الثقب عالي الجودة مع حافتي قطع كربيد التنجستن يوفر توسيطًا وسريعًا للحفر ، يقوم رأس مثقاب الحفر على شكل إزميل باختراق المواد بسرعة ، ويساعد تصميم الفلوت الحلزوني الواسع على إزالة الغبار الخرساني بسرعة من الفتحة من أجل حفر أسرع وأطول بت .

حول Greetools

منتجاتنا

محاليل

الدعم

تحتاج مساعدة؟

   رقم 392 ، طريق دونغفانغ هونغتشونغ ، منطقة تشانغشا
للتكنولوجيا الفائقة ، هونان ، الصين
الرمز البريدي 410025
 +86 (0) 731 89672080
+86 (0) 731 89792080
contact@greetools.com
حقوق النشر 2009-2019 Greetools المحدودة. كل الحقوق محفوظة. / خريطة الموقع