• اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مهرجان منتصف الخريف وتحية الأعياد الوطنية للمواهب الأجنبية

مهرجان منتصف الخريف وتحية الأعياد الوطنية للمواهب الأجنبية

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-09-15      المنشأ:محرر الموقع

Aأحد أكثر المهرجانات التقليدية أهمية في الصين ، يجسد مهرجان منتصف الخريف الرؤية الصينية الجميلة للم شمل الأسرة والحياة السعيدة. تناول كعك القمر وتقدير اكتمال القمر هي الاحتفالات الفريدة للمهرجان. في مساء يوم 12 سبتمبر 2019 ، أقيم مهرجان منتصف الخريف والتحية الوطنية للمواهب الأجنبية في تشانغشا ، الذي نظمه مكتب العلوم والتكنولوجيا في بلدية تشانغشا ومنطقة تشانغشا للتكنولوجيا الفائقة ، في منصة CSHT- الدولية للعلوم والتكنولوجيا ، والتي اجتذبت حوالي 40 من المواهب الأجنبية وعائلاتهم من بريطانيا وإيطاليا والولايات المتحدة وإسبانيا ودول أخرى. حضر هذا الحدث السيد تشانغ هونغ يوي ، وزير التنظيم في لجنة الحزب لبلدية تشانغشا ، والسيد تشو تشينغ نيان ، أمين لجنة العمل للحزب في منطقة تشانغشا للتكنولوجيا الفائقة ، وألقى كلمة. حضر الحفل السيد قوه قونغ ، سكرتير الحزب ومدير مكتب العلوم والتكنولوجيا في مدينة تشانغشا والسيدة تسوي شياو ، نائب مدير لجنة الإدارة في منطقة تشانغشا للتكنولوجيا الفائقة.


منتصف الخريف تشانغشا الصين

Fتحدث خبراء oreign عن "انطباع تشانغشا" و "ذكريات مهرجان منتصف الخريف" خلال هذا الحدث ، وحصدوا لحظات الفرح الفريدة في جو دافئ ومحب.

Aسا المواهب الأجنبية التي قدمها تشانغشا ، الأكاديمي البريطاني الملكي والأكاديمي في الأكاديمية الوطنية الأمريكية للعلوم ، والسيد والتر سير والتر بودمر ، الذي يبلغ من العمر 83 عامًا ، لا يزال يعمل لدى شركة هونان جوانجكسيو المحدودة للتكنولوجيا المتقدمة في الحياة ، مكرسة للبحث عن الخلايا الجذعية البشرية. في نفس اليوم ، شعر والتر أولاً بقرب "Changsha Flavor" لمهرجان منتصف الخريف ، مما ترك انطباعًا عميقًا عليه. لقد تعلم أن يقول "عيد منتصف الخريف السعيد" بالصينية وبارك جميع الضيوف الذين حضروا هذا النشاط.

بالإضافة إلى المواهب الأجنبية "القادمين الجدد" ، هناك أيضًا أجانب "أصدقاء قديمون" مع شعب تشانغشا.


منتصف الخريف Changsha01

Mario Pastore ، المدير العام لشركة Changsha Ximai Mechanical Construction Co.، Ltd. ، جاء إلى Changsha من إيطاليا في عام 2008. "لقد تطورت Changsha بسرعة في هذه السنوات. عندما جئنا للمرة الأولى وعقدنا اجتماعًا ، اضطررنا إلى العمل الجاد لإعداد أنفسنا. نظرًا لتحسن اقتصاد تشانغشا ، فإن الحكومة تهتم بنا وتدعمها أكثر وأكثر. الآن ، لا أشعر حقًا كأنني أجنبي يستثمر في بلد أجنبي ، لكنني أكون في المدينة وأصبح جزءًا منها "قال ماريو. ماريو قاد الشركة لتحقيق التنمية السريعة وفاز بجائزة الصداقة هونان شياو شيانغ.

Aوقال ماريو ، إن تشانغشا أصبحت الآن مرتعًا استراتيجيًا للابتكار المستقل وحاملة أساسية لتنمية الصناعات الناشئة ، وجذب العديد من المواهب الأجنبية البارزة للمجيء إلى هنا للابتكار وبدء الأعمال التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح الجو الإيجابي لمدينة تشانجشا بأكملها والمقيمين بحماسة جيدة هو السبب في الإقامة الطويلة الأجل للمواهب الأجنبية.


منتصف الخريف القمر كعكة

Mالصورة. تحدثت جوليان جينينغز ، وهي مدرس أمريكي من أكاديمية تشانجشا ويس ، عن شيء مثير للاهتمام أجرته في تشانغشا. "عندما جئت إلى تشانجشا لأول مرة ، مشيت مرة على الطريق وأصيب كاحلي بجروح. صرخ الناس من حولي وقالوا:" هناك أجنبي مصاب هنا! "وأرسلتني سريعًا إلى المستشفى. ! " قالت السيدة جوليان بابتسامة.

Sعابرة ، ملحة ، مقلوبة ... بعد أن واصلت المواهب الأجنبية تعلم وفهم نصائح مهرجان منتصف الخريف ، أظهروا أيضًا مواهبهم واتباع "الشيف" لتعلم كيفية صنع كعك القمر. "تبدو كعكة القمر سهلة للغاية. من الصعب حقًا القيام بها ، لكن التجربة السابقة تجعلها تشعر بأنها أكثر قيمة عندما أتناولها". سعيد لوري شاير ، أستاذ أجنبي بجامعة هونان العادية. بعد أن علم أن مهرجان منتصف الخريف هو مكان للم شمل الأسرة ورؤية جميلة للسعادة في الحياة ، أظهر أن الصين لديها تراث ثقافي عميق ويأمل أن يكون هناك فهم أعمق في تشانغشا.


منتصف الخريف تشانغشا 02

Tأقيم هذا الحدث للتعبير عن حب ورعاية المواهب الأجنبية في تشانغشا ، وتعميق إدراك وفهم المواهب الأجنبية في الثقافة الصينية ، والسماح للمواهب الأجنبية باكتساب شعور بالانتماء إلى تشانغشا.




الحارمنتجات
للحفر الاحترافي في الخرسانة والبناء ، فإن هندسة طرف كربيد التنجستن المثبت بزاوية 130 درجة توفر حفرًا سريعًا وسهلًا ، تم تثبيت الطرف بحزم لجسم الحفر بمواد ملحومة عالية القوة ومقاومة للحرارة
SDS Plus لقم الثقب عالي الجودة مع حافتي قطع كربيد التنجستن يوفر توسيطًا وسريعًا للحفر ، يقوم رأس مثقاب الحفر على شكل إزميل باختراق المواد بسرعة ، ويساعد تصميم الفلوت الحلزوني الواسع على إزالة الغبار الخرساني بسرعة من الفتحة من أجل حفر أسرع وأطول بت .

حول Greetools

منتجاتنا

محاليل

الدعم

تحتاج مساعدة؟

   رقم 392 ، طريق دونغفانغ هونغتشونغ ، منطقة تشانغشا
للتكنولوجيا الفائقة ، هونان ، الصين
الرمز البريدي 410025
 +86 (0) 731 89672080
+86 (0) 731 89792080
contact@greetools.com
حقوق النشر 2009-2019 Greetools المحدودة. كل الحقوق محفوظة. / خريطة الموقع